Android apps by AppsForAllArab

عبارات حزينة و مؤلمه
AppsForAllArab
احيانا يكون الحزن جميل لانه يجعلنا اقوى ونتعلم من تجاربنا واخطائني , بحيث نصبح اكثر وعيا وقوة ولكنه يجعلنا نحزن على الخداع والكذب الذي عشناه. في هذا التطبيق سوف تجدون كل العبارات والكلمات التي تعبر عن الحزن و الفراق والالم . حمل هذا التطب
Free
81
100,000+ downloads
|
ENTERTAINMENT
ادعية تشرح الصدر
AppsForAllArab
قال تعالى : وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ صدق الله العظيم. اذا داقت بك الدنيا فافضل حل هو ان ترفع ايديك للسماء وتدعي الرحمن الذي لا يرد طلب احد. فإن الدعاء يفرج الكرب ويزيل الهم ويسعد الحياة. في هذا التطبيق سوف تجد ادعية ت
Free
87
100,000+ downloads
|
BOOKS_REFERENCE
فن التعديل والتلاعب في الصور
AppsForAllArab
إن فن تصميم والتعديل على الصور هو علم بحد ذاتة لما فية من إبداع وخيال واسع. هذا التطبيق يحتوي على أفضل الصور التي تم تصميمها في العالم بحيث أن من يشاهدها يتخيل إليه أنها حقيقية ولكنها في الفعل ليست كذلك. حمل هذا التطبيق لكي تشاهد روعت هذة
Free
76
1,000,000+ downloads
|
ENTERTAINMENT
كلمات جميلة لها معاني اجمل
AppsForAllArab
احيانا القليل من الكلام يكون يعني الكثير, فأحيانا نريد ان نعبر عن موقف معين ولا نستطيع ان نصفة من هذا المنطلق وجد هذا التطبيق. في هذا التطبيق يوجد كلمات جميلة تصف جميع الaاحوال التي قد يصادفها الانسان قيلت على السن حكماء وخبراء في هذة الدن
Free
82
100,000+ downloads
|
ENTERTAINMENT
حكم اجدادنا
AppsForAllArab
اجدادنا لم يتركو شيء إلا قالوة فمنهم ناخذ الحكم و المواعظ لما عاشوه من تجارب ولما عندهم من خبرات في الحياة. في هذا التطبيق سوف تجدون اجمل و اروع الحكم التي قالها اجدادنا في كل امور الحياة لكي نتعلم منا وتفيدنا في حياتنا. حمل هذا التطبيق ل
Free
82
50,000+ downloads
|
BOOKS_REFERENCE
نهفات شباب العرب تحشيش
AppsForAllArab
لشبابنا العربي مواقف ولقطات مضحكة فهم يخترعون نهفات وأمور مضحكة جدا. في هذا التطبيق حاولنا حصر هذة القطات و الصورالمضحكه جدا , فعندما تشاهدها لن تمسك نفس من الضحك. حمل هذا التطبيق لكي تشاهد وتستعرض هذة الصور الرائعة والتي سوف ترسم الإبتسا
Free
75
50,000+ downloads
|
ENTERTAINMENT
صور لا يستوعبها العقل
AppsForAllArab
كثيرة هي انواع فنون الرسم في العالم منها الكلاسيكي , الطبيعي , التشكيلي والكثير. ولكن هنالك فن التعديل على الصور الطبيعية لتصبح خيالية. بحيث أنة يهيء لناظرها على أنها دمج ما بين الواقع والخيال. في هذا التطبيق سوف تشاهد هذا الفن الأكثر من ر
Free
73
100,000+ downloads
|
ENTERTAINMENT
صور ثلاثية الابعاد مميزة
AppsForAllArab
تمتاز الصور ذات البعد الثلاثي 3D برونق خاص وذلك بسبب إظهار البعد الثالث مما يجعل الصورة تبدو وكأنها حقيقية ولكنها هي صور بالفعل. في هذا التطبيق قمنا بوضع كل ما هو جميل ومبدع من الصور ثلاثية الأبعاد لاشهر الرسامين في هذا المجال. حمل هذا ال
Free
82
10,000+ downloads
|
ENTERTAINMENT
اروع الخدع البصرية
AppsForAllArab
يقول المثل لا تصدق كل ما تسمع , ونحن نقول لا تصدق كل ما ترى. لأنة يوجد فن رائع إسمة فن الخداع البصري , هذا الفن يوهمك على أنك ترى شيء معين ولكن في الحقيقة هو شيء أخر. لكي تفهم أكثر قم بتحميل هذا التطبيق الذي يحتوي على أحلى وأروع صور الخدا
Free
75
10,000+ downloads
|
ENTERTAINMENT
غرائب و عجائب مصورة
AppsForAllArab
ليس كل ما يسمع يصدق , ولكن كل ما يرى يصدق. من هذة القاعدة قمنا بعمل في هذا التطبيق. بحيث أنة يحتوى على أمور غريبة عجيبة في هذا الكون العامر إذا سمعت عنها لن تصدقها ولكن نحن قمنا بوضعها بالصور لكي تصدق. حمل هذا التطبيق الأن لكي يزيد إندهاش
Free
80
10,000+ downloads
|
ENTERTAINMENT
 1 2 Next